جريمه الاسماعيليه : مصر.. إحالة أوراق المتهمين : النائب العام يأمر بسرعة إنهاء التحقيقات بجريمة الإسماعيلية.

استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة.

عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية.
from imgparlmany.youm7.com
شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث. كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم .

شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك .

علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . النائب العام يأمر بسرعة إنهاء التحقيقات بجريمة الإسماعيلية. وجاءت واقعة مقتل سيدة عجوز على يد ابنها، كأبرز الجرائم البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، خلال الساعات الأولى من صباح أمس .

كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . النائب العام يأمر بسرعة إنهاء التحقيقات بجريمة الإسماعيلية. استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث.

صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . أول تعليق من دبي على حريق ناجم
أول تعليق من دبي على حريق ناجم from mediaaws.almasryalyoum.com
عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث. كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك .

عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية.

استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . وجاءت واقعة مقتل سيدة عجوز على يد ابنها، كأبرز الجرائم البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، خلال الساعات الأولى من صباح أمس . اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . النائب العام يأمر بسرعة إنهاء التحقيقات بجريمة الإسماعيلية.

شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث. علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة.

كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . النبأ: ننشر وثيقة زواج بنت نهى
النبأ: ننشر وثيقة زواج بنت نهى from www.elnabaa.net
علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. وجاءت واقعة مقتل سيدة عجوز على يد ابنها، كأبرز الجرائم البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، خلال الساعات الأولى من صباح أمس . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . النائب العام يأمر بسرعة إنهاء التحقيقات بجريمة الإسماعيلية.

وجاءت واقعة مقتل سيدة عجوز على يد ابنها، كأبرز الجرائم البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، خلال الساعات الأولى من صباح أمس .

علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . النائب العام يأمر بسرعة إنهاء التحقيقات بجريمة الإسماعيلية. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـبصلة، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل . وجاءت واقعة مقتل سيدة عجوز على يد ابنها، كأبرز الجرائم البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، خلال الساعات الأولى من صباح أمس . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . اثنينِ آخرَينِ في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث.

جريمه الاسماعيليه : مصر.. إحالة أوراق المتهمين : النائب العام يأمر بسرعة إنهاء التحقيقات بجريمة الإسماعيلية.. استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الأسبق، جريمة الإسماعيلية التي وقعت اليوم بشارع البحر بالإسماعيلية، متعجبًا من رد فعل المارة وعدم . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة قتل بشعة في وضح النهار حيث أقدم شخص على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية، ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في . علق الإعلامي أحمد موسى؛ على جريمة الإسماعيلية والتي قتل فيها شاب ذبحا في أحد شوارع المدينة في وسط النهار وسط المارة. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . عن استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي أثناء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية.